سعيد-1082921_1280

دليل أولياء الأمور إلى المواد الإباحية على الإنترنت

adminaccount888 تعليم, الصحة, آخر الأخبار

الآباء والأمهات ومقدمي الرعاية هم أهم الأمثلة ومصدر التوجيه للأطفال. حول سن البلوغ ، يصبح الأطفال فضوليين بشكل خاص حول الجنس ويريدون أن يتعلموا قدر المستطاع. وذلك لأن الأولوية الأولى للطبيعة هي الإنجاب ونحن مبرمجون للتركيز عليه ، جاهزًا أم لا. الإنترنت هو المكان الأول الذي يبحث فيه الأطفال عن الإجابات.

يعد الوصول إلى المواد الإباحية المجانية والمتدفقة أحد أكبر التجارب الاجتماعية غير المنظمة التي تم إطلاقها في التاريخ. إنه يضيف مجموعة جديدة كاملة من السلوكيات المحفوفة بالمخاطر إلى الدماغ الذي يبحث عن المخاطرة بالفعل. انظر هذا الفيديو القصير لفهم المزيد عن دماغ المراهق مع نصيحة للآباء والأمهات من عالم الأعصاب.

نأمل أن يساعد دليل الوالدين هذا على استخدام المواد الإباحية على الإنترنت أطفالك في التنقل بنموهم الجنسي بأمان ويسمح لك بأن تكون أفضل الوالدين أو مقدمي الرعاية.

يقول العديد من المراهقين إنهم يتمنون أن يكون آباؤهم أكثر نشاطًا في مناقشة المواد الإباحية معهم. إذا لم يتمكنوا من طلب المساعدة ، فأين يذهبون؟

نرى هذا الملصق للحصول على ملخص للعواقب الأكثر شيوعًا للإفراط في الاستخدام.

أكبر وأكثر المواقع شعبية Pornhub يروج لمقاطع الفيديو التي تثير القلق مثل زنا المحارم الاباحية والخنق والتعذيب والاغتصاب والعصابات. زنا المحارم هي واحدة من أسرع أنواع النمو وفقا ل Pornhubالتقارير الخاصة. معظمها مجاني وسهل الوصول إليه.

مقاطع فيديو قصيرة

هذه 2 دقيقة ، مشرق الرسوم المتحركة يوفر لمحة سريعة. يمكنك إظهاره لأطفالك أيضًا لأنه لا يحتوي على مواد إباحية.كارتون الصبي يراقب الاباحية

هذه 5 دقيقة فيديو مقتطف من فيلم وثائقي من نيوزيلندا. فيه يشرح جراح الأعصاب كيف يبدو إدمان الإباحية في الدماغ ويظهر مدى تشابهه مع إدمان الكوكايين.

حديث TEDx للأستاذة جيل دينز "يشبون في ثقافة الإباحية"(13 mins) توضح بعبارات واضحة كيف تشكل مقاطع الفيديو الموسيقية والمواقع الإباحية ووسائل الإعلام الاجتماعية شكل الحياة الجنسية لأطفالنا اليوم.

إليك حديث Tedx مضحك (16 دقيقة) يسمى "كيف الإباحية Skews التوقعات الجنسية"من قبل الأم الأمريكية ومربي الجنس سيندي بيرس. يوضح دليل والديها سبب أهمية الدردشات المستمرة مع أطفالك حول المواد الإباحية وما الذي يثير اهتمامهم. انظر أدناه للحصول على مزيد من الموارد حول كيفية إجراء هذه المحادثات.

أطفال لا تتجاوز أعمارهم ستة أعوام يحصلون على مواد إباحية فاضحة. بعض الأطفال مفتونون ويبحثون بشغف عن المزيد ، والبعض الآخر مصاب بالصدمة وله كوابيس. مواد الكبار المتشددين ليست مناسبة للأطفال في أي عمر بسبب مرحلة نمو الدماغ. هنا أ تقرير تم تحديثه في 2017 بعنوان "... لم أكن أعرف أنه من الطبيعي أن أشاهد ..." فحص نوعي وكمي لتأثير المواد الإباحية على الإنترنت على قيم ومواقف ومعتقدات وسلوكيات الأطفال والشباب ". تم تفويضه من Middlesex جامعة NSPCC ومفوض الأطفال في إنجلترا وويلز.

أهم النصائح للتحدث مع الأطفال
  1. "لا تلوم وعار" طفل لمشاهدة المواد الإباحية. هو في كل مكان على الإنترنت ، ظهرت في وسائل الإعلام الاجتماعية وفي مقاطع الفيديو الموسيقية. يمكن أن يكون من الصعب تجنبه. ينقلها الأطفال الآخرون للضحك أو الشجاعة ، أو قد يتعثر طفلك عبرها. بالطبع قد يبحثون بنشاط عن ذلك أيضًا. مجرد منع طفلك من مشاهدته يجعله أكثر إغراء ، كما يقول المثل القديم ، 'الفاكهة المحرمة الأذواق أحلى'.
  2. الحفاظ على خطوط الاتصالات مفتوحة بحيث تكون أول ميناء للاتصال لمناقشة القضايا حول الاباحية. الأطفال لديهم فضول طبيعي حول ممارسة الجنس منذ سن مبكرة. تبدو الإباحية على الإنترنت طريقة رائعة لتعلم كيف تكون جيدًا في ممارسة الجنس. كن صريحا وصريحا بشأن مشاعرك حول المواد الإباحية. فكر في الحديث عن تعرضك للإباحية كشاب ، حتى وإن كان ذلك غير مريح.
  3. لا يحتاج الأطفال إلى حديث واحد كبير عن الجنس. هم بحاجة الى العديد من المحادثات مع مرور الوقت لأنها تمر سنوات المراهقة. يجب أن يكون كل منهم مناسبًا للسن ، اطلب المساعدة إذا كنت في حاجة إليها. الآباء والأمهات كلاهما بحاجة للعب دور في تثقيف أنفسهم وأطفالهم حول تأثير التكنولوجيا اليوم.
مساعدة في تلك المحادثات الصعبة
  1. أستاذ علم الاجتماع السابق ، المؤلف والأم ، الدكتور غيل داينز ، مؤسس منظمة "الثقافة المعاد تشكيلها". انظر لها TEDx الحديث أعلاه. طورت هي وفريقها مجموعة أدوات مجانية لأفضل الممارسات ، والتي ستساعد الآباء على تربية أطفال يتمتعون بالمرونة الجنسية. كيف يكون الحديث: انظر برنامج إعادة صياغة الآباء والأمهات.
  2. هذا كتاب جديد لكوليت سمارت ، وهي أم ومعلمة سابقة وعالمة نفسية تسمى "سيكونون على ما يرام". يحتوي الكتاب على أمثلة 15 للمحادثات التي يمكنك إجراؤها مع أطفالك. يحتوي الموقع أيضًا على بعض المقابلات التلفزيونية المفيدة مع المؤلف الذي يشارك بعض الأفكار الرئيسية أيضًا.
أهم النصائح حول الهواتف الذكية
  1. تأخير إعطاء طفلك الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي لأطول فترة ممكنة. الهواتف المحمولة تعني أنه يمكنك البقاء على اتصال. على الرغم من أنه قد يبدو مكافأة للعمل الشاق في المدارس الابتدائية أو الابتدائية تقديم طفلك لهاتف ذكي عند التحاقه بالمدرسة الثانوية ، إلا أنه لاحظ ما يفعله في التحصيل الدراسي في الأشهر التالية. هل يحتاج الأطفال حقًا إلى 24 الوصول إلى الإنترنت يوميًا؟ على الرغم من أن الأطفال قد يتلقون الكثير من الواجبات المنزلية عبر الإنترنت ، فهل يمكن أن يقتصر استخدام الترفيه على دقائق 60 يوميًا ، حتى كتجربة؟ هناك الكثير من التطبيقات لمراقبة استخدام الإنترنت خاصة لأغراض الترفيه. يجب ألا يستخدم الأطفال 2 سنوات أو أقل الشاشات على الإطلاق.
  2. أطفئ الإنترنت في الليل. أو على أقل تقدير ، قم بإزالة جميع الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب من غرفة نوم طفلك. قلة النوم التصالحية تزيد من التوتر والاكتئاب والقلق لدى العديد من الأطفال اليوم. إنهم يحتاجون إلى نوم كامل طوال الليل ، ثماني ساعات على الأقل ، لمساعدتهم على دمج التعلم خلال اليوم ، ومساعدتهم على النمو ، والشعور بعواطفهم والشعور بالراحة.
  3. دع أطفالك يعرفون ذلك تم تصميم الاباحية من قبل عدة مليارات من الدولارات شركات التكنولوجيا إلى "ربط" المستخدمين دون وعيهم بتكوين عادات تجعلهم يعودون لأكثر. كل شيء عن الحفاظ على انتباههم. تقوم الشركات ببيع وتبادل المعلومات الحميمة حول رغبات المستخدم وعاداته إلى أطراف ثالثة والمعلنين. تم تصميمه ليكون إدمانًا مثل الألعاب عبر الإنترنت والقمار ووسائل التواصل الاجتماعي لإبقاء المستخدمين يعودون مرة أخرى لأكثر بمجرد الشعور بالملل أو القلق.
  4. التعامل مع الاحتجاجات: قد يحتج الأطفال في البداية ، ولكن أخبرنا العديد من الأطفال أنهم يرغبون في أن يفرض آباؤهم حظر التجول عليهم ومنحهم حدودًا واضحة. أنت لا تفعل أي شيء لطفلك من خلال تركهم "حرفيًا" على أجهزتهم الخاصة.
  5. لا تشعر بالذنب لاتخاذ إجراءات حازمة مع أطفالك. إن صحتهم العقلية ورفاهيتهم بين يديك. تمتع بنفسك بالمعرفة والقلب المفتوح لمساعدة طفلك على التنقل في هذه الفترة الصعبة من التطور. هنا هو نصيحة من طبيب نفساني طفل.
  6. الأخيرة بحث تشير إلى أن المرشحات وحدها لن تحمي أطفالك من الوصول إلى المواد الإباحية على الإنترنت. يؤكد دليل الوالدين هذا على الحاجة إلى الحفاظ على خطوط الاتصال مفتوحة أكثر أهمية. ومع ذلك ، فإن جعل الوصول إلى المواد الإباحية أمرًا صعبًا ، يعد دائمًا بداية جيدة خاصة مع الأطفال الصغار. الأمر يستحق وضع مرشحات على جميع أجهزة الإنترنت و تدقيق على بشكل منتظم أنهم يعملون. تحقق مع Childline أو مزود الإنترنت الخاص بك حول أحدث النصائح حول المرشحات.
ما هي التطبيقات التي قد تساعد؟
  1. هناك العديد من خيارات البرامج والدعم. Ikydz هو تطبيق للسماح للآباء بمراقبة استخدام أطفالهم. معرض الجارديان يخطر الآباء عندما تظهر صورة مشبوهة على جهاز طفلهم. أنه يتعامل مع المخاطر حول الرسائل الجنسية.
  2. لحظة هو تطبيق مجاني الذي يسمح للشخص بمراقبة استخدامهم عبر الإنترنت ، ووضع حدود وتلقي الهزات عند الوصول إلى تلك الحدود. يميل المستخدمون إلى التقليل من استخدامهم بهامش كبير. هذا التطبيق مشابه ولكنه غير مجاني. إنه يساعد الناس على إعادة تشغيل عقولهم بمساعدة على طول الطريق. تسمى Brainbuddy.
  3. فيما يلي بعض البرامج الأخرى التي قد تكون مفيدة: Justice Eyes؛ لحاء الشجر؛ NetNanny. Mobicip. Qustodio الرقابة الأبوية. WebWatcher. نورتون فاميلي بريميير OpenDNS Home VIP؛ PureSight متعدد. هنا مقال و قائمة من يوليو 2019 من عالم الكمبيوتر. لا يمثل ظهورهم في هذه القائمة تأييدًا من مؤسسة المكافآت. نحن لا نتلقى فائدة مالية من مبيعات هذه المنتجات.
كتب موصى بها

دماغك على الغطاء الاباحية

  1. أفضل كتاب في السوق هو من قبل ضابط البحث الفخري غاري ويلسون. قد نقول ذلك ولكن هذا يحدث ليكون صحيحا. تسمى "دماغك على الإباحية: المواد الإباحية على الإنترنت والعلوم الناشئة من الإدمان". إنه دليل كبير للآباء والأمهات. إنه أيضًا كتاب رائع لأطفالك لقراءته لأنه يحتوي على مئات القصص من قبل شباب آخرين وصراعاتهم مع الإباحية. بدأ كثير منهم يشاهدون الاباحية على الإنترنت في سن مبكرة

جاري هو معلم علوم ممتاز يشرح نظام مكافأة أو حافز الدماغ بطريقة ميسورة للغاية لغير العلماء. الكتاب هو تحديث عن شعبيته تيد التحدث من 2012.

الكتاب متاح في كتاب ورقي الغلاف ، أو على Kindle أو كتاب مسموع. تم تحديثه في أكتوبر 2018 لمراعاة اعتراف منظمة الصحة العالمية بفئة تشخيص جديدة من "اضطراب السلوك الجنسي القهري". تتوفر الترجمات باللغات الهولندية والعربية والمجرية حتى الآن ، مع وجود ترجمات أخرى قيد الإعداد.

2. كتاب الدكتورة فيكتوريا دونكلي للطبيب النفسي للأطفالإعادة ضبط دماغ طفلك"وحررها المدونة شرح آثار الكثير من وقت الشاشة على دماغ الطفل. الأهم من ذلك أنه يضع خطة لما يمكن أن يفعله الآباء لمساعدة طفلهم على المسار الصحيح مرة أخرى.

لا يعزل Dr Dunckley الاستخدام الإباحية ولكنه يركز على استخدام الإنترنت بشكل عام. تقول إن حوالي 80٪ من الأطفال الذين لا ترون أنهم لا يعانون من اضطرابات الصحة العقلية التي تم تشخيصهم وعلاجهم ، مثل اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والاضطراب الثنائي القطب والاكتئاب والقلق وما إلى ذلك ، لكنهم يعانون من متلازمة الشاشة الإلكترونية. ' هذه المتلازمة تحاكي أعراض العديد من اضطرابات الصحة العقلية الشائعة. غالبًا ما يمكن علاج / تقليل مشكلات الصحة العقلية عن طريق إزالة الأدوات الإلكترونية لمدة تصل إلى حوالي 3 أسابيع في معظم الحالات.

يشرح كتابها كيف يمكن للوالدين القيام بذلك في دليل الآباء خطوة بخطوة بالتعاون مع مدرسة الطفل.

كتب للأطفال الصغار

"صندوق باندورا مفتوح. الآن ماذا أفعل؟" غيل بوينر هي أخصائية نفسية وتقدم معلومات مفيدة عن الدماغ وتمارين سهلة لمساعدة الأطفال على التفكير في الخيارات.

"صور جيدة ، صور سيئة"بقلم كريستين جنسن وجيل بوينر. أيضا كتاب جيد يركز على دماغ الطفل.

ليس للأطفال. حماية الاطفال. قامت Liz Walker بكتابة كتاب بسيط للأطفال الصغار للغاية مع رسومات ملونة.

موارد مجانية على الإنترنت للآباء والأمهات
  1. تعرّف على الآثار الصحية والقانونية والعلاقات المترتبة على استخدام المواد الإباحية على موقع The Reward Foundation إلى جانب نصيحة حول الإقلاع عن التدخين.
  2. نصيحة مجانية ممتازة من جمعية مكافحة إساءة معاملة الأطفال ، توقف الآن! الآباء حماية
  3. محاربة المخدرات الجديدة كيف تتحدث مع أطفالك عن الاباحية.
  4. هنا جديد مهم تقرير تبدأ من مسائل الإنترنت أمان الإنترنت والقرصنة الرقمية مع نصائح حول كيفية الحفاظ على أمان طفلك أثناء تصفح الإنترنت.
  5. نصيحة من NSPCC عن الاباحية على الانترنت.
  6. للآباء والأمهات في اسكتلندا الاتصال الأطفال 1st.
استعادة المواقع للمستخدمين الشباب

معظم مواقع الاسترداد المجانية الرئيسية مثل yourbrainonporn.com; RebootNation.org; PornHelp; NoFap.com; Fightthenewdrug.org; اذهب الى العظمة و مدمن على الإنترنت الاباحية هي العلمانية ولكن لديها مستخدمين دينيين أيضا. من المفيد للآباء والأمهات أن ينظروا إليها للحصول على فكرة عما عاشه هؤلاء الذين هم في طور الشفاء ويتعاملون الآن معهم أثناء ضبطهم.

الموارد القائمة على الإيمان

هناك موارد جيدة متاحة أيضًا للمجتمعات الدينية مثل استعادة النزاهة للكاثوليك ، للمسيحيين عموما مشروع الحقيقة المجردة (UK) كيف ضرر اباحي (نحن و MuslimMatters لأولئك من العقيدة الإسلامية. يرجى الاتصال بنا إذا كان هناك أي مشاريع دينية أخرى يمكننا الإشارة إليها.

اضطراب طيف التوحد

إذا كان لديك طفل تم تقييمه على أنه مصاب بطيف التوحد ، فعليك أن تدرك أن طفلك قد يكون أكثر عرضة لخطر التعلق بالإباحية مقارنة بالأطفال العصبيين. إذا كنت تشك في أن طفلك قد يكون على الطيف ، فسيكون من الجيد وجوده تقييم اذا كان ممكنا. يتم تمثيل الشباب على وجه الخصوص مع ASD أو احتياجات التعلم الخاصة بشكل غير متناسب في إحصاءات عن الجرائم الجنسية. إنه يؤثر على حوالي 1٪ من السكان بشكل عام ، بينما يوجد أكثر من 33٪ من مرتكبي الجرائم الجنسية على الطيف أو لديهم صعوبات في التعلم.

اضطراب طيف التوحد هو حالة عصبية موجودة منذ الولادة. انها ليست اضطراب الصحة العقلية. في حين أنها حالة أكثر شيوعًا بين الذكور ، يمكن للإناث أن تصاب بها أيضًا. لمزيد من المعلومات ، اقرأ هذه المدونات على الإباحية والتوحد; قصة الأم، و التوحد: حقيقي أو مزيف?

تدخل الحكومة

أرجأت حكومة المملكة المتحدة (لم تلغ) التزامها بحماية الأطفال على الإنترنت. انظر الى هذا خطاب من وزير الحكومة إلى أمين تحالف الجمعيات الخيرية للأطفال حول سلامة الإنترنت.

كان الغرض من تشريع التحقق من العمر (قانون الاقتصاد الرقمي ، الجزء 3) هو جعل شركات المواد الإباحية التجارية تقوم بتثبيت برامج أكثر فعالية للتحقق من العمر لتقييد الوصول بواسطة الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 إلى مواقع الويب الإباحية التجارية. انظر الى هذا المدونة حول هذا الموضوع لمزيد من التفاصيل. تسعى اللوائح الجديدة إلى تضمين مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المواقع الإباحية التجارية.

مزيد من الدعم من مؤسسة المكافآت

الرجاء التواصل معنا إذا كان هناك أي منطقة ترغب في تغطيتها حول هذا الموضوع. سنقوم بتطوير المزيد من المواد على موقعنا على شبكة الإنترنت خلال الأشهر المقبلة. اشترك في النشرة الإلكترونية الخاصة بنا أخبار Rewarding News (عند سفح الصفحة) وتابعنا على Twitter (brain_love_sex) لمعرفة آخر التطورات.

تم تحديث "دليل الآباء" آخر مرة في 11 November 2019

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

حصة هذه المادة